Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
blog de l'emir abdelkader
24 juin 2007

تهاننا خالصة للتلمذتين مزغيش و بن شريك

الحمد الله نتائج شهادة التعليم المتوسط كانت عموما حسنة على مستوى مدينة الجلفة و خاصة على مستوى مؤسستنا فلقد تحصلت إكمالية الأمير عبد القادر على نسبة 62 في المئة عدد المترشحون كان 182 نجحو 112 فهنئأ للجميع و خاصة مزغيش ميسة التي تحصلة عن معدل 17.50 و بن شريك صابرينة 16.96 المزيد من المجهودات للحصول عن شهادة البكالوريا إن شاء اللهSans_titre_1Sans_titre_2
Publicité
Commentaires
S
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته <br /> أنا تلميذ في الأمير عبد القادر وأشكر كل أساتذة الكرام على مجهودهم معنا لتعليمنى مالم نكن نعرفه 4.3 قسم
S
بسم الله الرحمن الرحيم <br /> اما بعد :<br /> انا لست تلميدة من اكمالية الامير بس انا اكتب هنا لاهناكم و اتمنى اا يكون احد من الاخوتي في هده المدرسة المتفوقة و ارجو ان تدعلي بالنجاح لاني ادرس في شهادة التعليم المتوسط و انا اتمنى للكل النجاح و تفوق ان شاء الله
م
تهانينا المتاخرة لكل أبناء الجزائر ومزيد من النجاح
L
je veux des sujets d'examen
A
انا عمراوي اروى كنت ادرس في الامير عبد القادر ومن مجهودات اساتذاتي ودعواتهم لي تحصلت على شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالورياسنة 2007 بمعدل12.50 ولقد دخلت جامعة الهندسة بولاية الاغواط واتمنى ان تبقى اكمالية الامير عبد القادر في القمة واتمنى العمر المديد للاساتذا وايضا مستشارة التربية المحترمة بن داود مسعودة والاستاذة المحترمة التي علمتني اللغة الفرنسية حتي تمكنت من اللغة وهي "بن داود اسماء " وجميع الاساتذا الذين لم اتمكن من ذكرهم وشكراااا
Publicité
Derniers commentaires
Publicité